كل عام وانتو بخير يا احباب بقلم محمود شبيب



كل عام وانتو بخير يا احباب
بالعيد هللو وشرعو الابواب
بالحب والالفه وطيب قلوب 
عينو الصدوق وانبذو الكذاب
خلو الوفا عنوان للمكتوب
والخير عا شر النفس غلاب
وورودنا حتى تفوح طيوب
مفروض نبقى من بعضنا قراب
وحتى قمرنا ما يفل غروب
وتا ما نظل بهالوطن اغراب 
امن الحقيقه ما نولي هروب
من دون اعذار وبلا اسباب
تا نكون لا غالب ولا مغلوب
نخلي العدل ع قلوبنا بواب
يا حباب هذا كل شي مطلوب
تا نعيش بامن وباستتباب
ولا تكفرو بالقدر والمكتوب
ادعو الاله الخالق الوهاب
تا نخلص من الظلم والارهاب
ونحيا بسعاده وخير يا احباب
====محمود شبيب====

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
مجلة

0 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات

اصدقاء المجلة على الفيس بوك