"فنِيِّت أحٌلَأّمَ جَِّسدِيِّ " بقلم عمــار السراي
"فنِيِّت أحٌلَأّمَ جَِّسدِيِّ "
لطالما تمرغ الحزن في غياهب روحي
وأنتظرت والدقائق فانيه ..
الفرق بيني وبين محطة القطار
كلانا منتظر أنهكه التعب
لكنها هي جامدة المشاعر
وانا مثل ريشة نعام هاويه
على وجه التراب ..
أغلقت نافذتي المطله على
ساحل ذكرياتك ..لأنك السبب..
دقت ساعة موتك بالنسبة لي
وتثاقلت الرزيه تلو الرزيه
على روحي الباليه ..
تلاطمت امواج دمعي على وجنتي ..
أي جريمة هذه بحقي ..
أنت الجاني يا أبله ,إن مت فجأه .
اما تدري بأن الدمع
من بعدك رفيقي ..
أما تدري ..بحزني واشتياقي
عديم الاحساس
حاني الرأس ,,وخطاياك بحقي تراكمت .
انت المذنب
وأين المهرب ...
ياحلمي العتيق قد انقطع الشهيق
والبعد يؤلـــــم كالحريق ..
عمــار السراي "
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا

0 التعليقات: