-اقبح وجه للشمس - بقلم الشاعرة هدى بن محمد كاتي
-اقبح وجه للشمس -
توقفي أيتها السماء
وصلنا لأقبح وجه للشمس
هنا.....يجدر بي أن أزيح بقوة تدفقي
غيمة الوهم
التي حجبت ندائي
و أجمل أشعة كبريائي بصبر مصطنع
هنا....يرفع المطر يده
و ينتهي الهطول
يمد العصف معصمه
ليشير الى ما خلفته فوضى الكلمات
من دهشة
ليصبح المشي بداية اخرى
لصوت مختنق
لطريق وعر لا يسلكه
الا حمقى الحب
اولئك الذين لم يجلسوا
على طاولة فصاحته يوما
و لم يغمسوا الخبز المر
في اناء تحرره
لم يعد للظل إمتداد
و لم يعد لبزوغ الحب الوهمي
على جسدي مبرر
الماء أخفى كتابتي الواضحة على ترابك
لم أعد ........شاعرة
استند على جذع أخضر
أشعر بأوراقه الطرية
تثير في حدسي خشخشة الحياة
لم أعد شاعرة.....رغم حدسي
أصبحت شجرة حمقاء
أشرب الماء الذي يتجمع حولي
انبت في ذاكرتك الحب
و أتفرع في ذاكرتي خيبة
نتعايش على غصن الصراحة
لتعشش المسافة بيننا اكثر
-بقلم هدى- 6\9\2016
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا

0 التعليقات: