أحبك .. بقلم راما الحفار
.......أحبك....
بين السهول والوديان ....
مازالت أتذكر ماقد كان...
حيث كنا نلتقي بموج الشطان....
أنا وانت...
والاطلال تجمعنا كي نرتشف من عبير الأغصان....
حبيبي ....
دعي اعانقك كي امحو عن قلبك الاشجان....
دعني اكن لك كالشمس الريحان....
خذني بين ضلوعك .....
لاعانق ذاك الإنسان...
مازال عبيرك يغريني....
مازالت بحبك ظمان....
عاشقة تبحث عن أوطان...
راماالحفار
بين السهول والوديان ....
مازالت أتذكر ماقد كان...
حيث كنا نلتقي بموج الشطان....
أنا وانت...
والاطلال تجمعنا كي نرتشف من عبير الأغصان....
حبيبي ....
دعي اعانقك كي امحو عن قلبك الاشجان....
دعني اكن لك كالشمس الريحان....
خذني بين ضلوعك .....
لاعانق ذاك الإنسان...
مازال عبيرك يغريني....
مازالت بحبك ظمان....
عاشقة تبحث عن أوطان...
راماالحفار
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا

0 التعليقات: