( وداعــا ياحــب ) بقلم/يارا محمد


( وداعــا ياحــب )
من اليوم سأعتزل العالم وكل حروفى والكلمات 
من أجل الحب الذى أحال نبض القلب إلى ٱهات
حطمت كيانى بعدما كان انتظارى لك كالجمرات 
وجعلت القلب يصرخ ألما وحزنا وهما كالغيامات
لم جعلتنى أحبك وانقش على درب الهوى نسمات
وحلمت أن نمحى كل الأحزان وننســى الذكريات
والآن وقد ضاعت كل الأمانى فى زمن مازال ٱت
بغرورك ترفعت على الحب وبيدك كتبت النهايات
أهنت كبريائى وخنت وفائى وجرحـــت فى الذات 
بعدما كنا سويا.. نحلم بحب يفـــوق كل الخيالات
سرت فى الظلام وحـــدك بلا رفيــق وبلا أمنيات 
واعتزلت عيونا بكــت من أجلـك الدمــــع صرخات
وهبتك قلبى طوعا وتعلمــت فى الحـــب السكات 
سأرحل عنك وعن الحب وسأعلــن قلبــى قد مات
هان الحب عليك بعدما كانت ليالينا أجمـــل أغنيات 
كنت نشدو لحن الوفاء مع النجوم والقمــر ساعات
فوداعا يا حب..أتى موعد الرحيــل وصـمت النبضات
مات الحب شهيدا والقلب قد قتلته كثـــرة الطعنات
---------------
بقلم/يارا محمد.
2016/9/1

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
مجلة

0 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات

اصدقاء المجلة على الفيس بوك