مربع النشوة العذاب بقلم عبدالزهرة خالد \البصرة- العراق




مربع النشوة العذاب
—————
لو كنتَ تراقبني
ما تركتني أسرح
مع قطيع الكلمات
وأجني هذا التصوف
بنغمةٍ سائغةٍ لذة للعاشقين•
***
على غرار النصيحة الساخنة 
للتو إستخرجها النور
قلت لنفسي
لمَ لا أرمي 
جسدي في اليم 
قبل أخوتي
كيلا يلطخهم حبر اللوم•
*** 
لعمري
لم أكن 
سهماً مستقيماً
أجرح قلباً
لقد أنتظرت القوافل
تأخذني
عند إلتواءات النهر
أغفو كما يغفو صفصاف الحنين
بإحضان الضفاف•
***
من شزر عيونك
يغادرني الوعي
يعاتبني قلبي
تنتقدني العواطف
لقد تساوت الأضلاع
في مربع النشوة والعذاب
عند كتاباتي•
***
عبدالزهرة خالد
البصرة- العراق
١-٩-٢٠١٦

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
مجلة

0 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات

اصدقاء المجلة على الفيس بوك