مربع النشوة العذاب بقلم عبدالزهرة خالد \البصرة- العراق
مربع النشوة العذاب
—————
لو كنتَ تراقبني
ما تركتني أسرح
مع قطيع الكلمات
وأجني هذا التصوف
بنغمةٍ سائغةٍ لذة للعاشقين•
***
على غرار النصيحة الساخنة
للتو إستخرجها النور
قلت لنفسي
لمَ لا أرمي
جسدي في اليم
قبل أخوتي
كيلا يلطخهم حبر اللوم•
***
لعمري
لم أكن
سهماً مستقيماً
أجرح قلباً
لقد أنتظرت القوافل
تأخذني
عند إلتواءات النهر
أغفو كما يغفو صفصاف الحنين
بإحضان الضفاف•
***
من شزر عيونك
يغادرني الوعي
يعاتبني قلبي
تنتقدني العواطف
لقد تساوت الأضلاع
في مربع النشوة والعذاب
عند كتاباتي•
***
عبدالزهرة خالد
البصرة- العراق
١-٩-٢٠١٦
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا

0 التعليقات: