أفتيت لصبابتي...بقلم جعفر الدراجي
أفتيت لصبابتي...
أَفلَ نَجْمكَ من سمائي
وَذَهَبت رِياحَ طَيفكَ
من أحلامي
وَصَدَعتَ الليلَ والسهرَ
في المنامِ
وَأطفأت نيرانَ الوجدِ
من كياني
وَشَّذبت جذور الأشتياق
بالتمامِ
وَأنزوى القلب معتكفاً
في أحد الاركانِ
وضعضعتُ الاشواقَ والحنانِ
أنخت راحلتي عن وصالك
في كل مكاني
حتى لو كانت جنةً من جناني
وَأفتَيتُ لِصبابتي
أن تقطع اغصان الزيتون
من حبكَ والغرامِ
قَلدتكَ نَفسي متيماً
وأضرعت لكَ جملةً من الأقوال
وانتَ تجمجمُ على ابسط الكلامِ
تباً لناصيتي
ان لم تكن لقلبي
الموت الزوّامِ
.......................................
جعفر الدراجي
ثلاثاء16اغسطس
2016
العراق بغدادَ
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا

0 التعليقات: