لم اعد اخاف بقلم هدي محمود



لم اعد اخاف 
لم اعد اخاف من المنطق 
فأنا في البحر كالبحر 
كأنما لاشيء بي 
وبي ألف شعور لا يُقال 
وظننت أنى ملكت الكون 
أجمعه فأنا الملكة واوجاعي مماليكى 
في صمتى احاكى الحروف 
سوف اعزف لقلبى علي اوتار الانين 
واكتبك بقلمى في سماء العشق اناااااتى
انا لست انثى تكتب حروفاً فقط 
اناقلب طفلة وحزن ارمله جميلة 
اكتب مواجعى في اي مكان وزمان 
كأنما لاشيء بي وبى الف شعور لا يُقال 
اريد من الحياة ما يكفينى كى لا اموت داخل جسدٍ حي

بقلمى :هدي محمود

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
مجلة

0 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات

اصدقاء المجلة على الفيس بوك