ليت..في قلبي بقلم نعمة الزحيفي
ليت..في قلبي
ليت في قلبي..
مكاناً ...لسواك
ليت هذا الحب..
كما تراني..أراك
ليت كل معشوقٍ.. يرى
ما أعاني...من هواك...
ليته ذاق الهوى ..و الأسى
في حبك...في رضاك..
هل رفضك المجنووون..
يعني....لا لقاء..
لا أحاديث....سمر..
لا أصدقاء..؟!!
لا حب يعتصر القلوووب..
لا دمعةً حرى..
على تلك ...الدروب..!!
ألا يحق لعاشقٍ ..
أن يرتجي....
حباً ...يخالط مهجتي..
و الحبر آهااات القلوب..
لمَ... تبتعد..!
والقلب شوقاً ... يتقد...
و أنت من ...عاش الكروب..؟!!
يا هارباً ....من عشقِهِ
من....حبِهِ...
الحبّ يزهر .
في الفيافي...
في الصحاري..
حتى ..في...
وقت الحروووب..
ما كان عهدي ..
بك...خائرا..
أو...جبانا..
أو...لعوب..
حسناً ... أعد لي ...
ما سلبت ...
ردّ ...لي...عقلي..
به...ألجُ ...الخطوب..
هااات قلبي
من هناااك...
من بحار...العشق..
من سجننننهِ..
هاات البراءة...
كي يعود..
أو ..سيدي ..
أطلق على..قلبي....الغبي
رصاصة...رحمة
حتى أضمن..أنه...
.عن عشقهِ ...
عن حمقهِ
من غفلتهِ....
سوف.....يتوووب..
نعمة الزحيفي
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا

0 التعليقات: