ليس مني ... بقلم قاسم ذيب


  • ليس مني .. ............................. ليس مني  كل ماصغتة ليس مني  إنما هو إرسالية  توشحت ذات وحي صلاوات لقديس  شمّر عن رؤياه وغنى للمجرات أنينه ..  كل ما رسمته عن عينيك  كان عبارة  عن لوحة لوجهة نظر وما إنشغالي بحَوّرها  إلا … المزيد لإنني أصابني نوعاً من التغيير المفاجيء  وبدلاً من إن أشرب الماء  رحت أترنح  ثملاً بما أصابني من سهام .. لحظة ..  لماذا العجلة للحاظك ترانيم تضحك ،  أحتار يا قمري مع من أحكي قصتي  وأنا كل ما أكتبه  من حروف ولوعة  ليس مني ... 20/8/2016بغداد

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
Unknown

0 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات

اصدقاء المجلة على الفيس بوك