آعانقُ الليل.بقلم علي تركي



آعانقُ الليل.
في الليل ينبعث الظلام 
وآهات الأسى والحرمان
في الليل تعانق قطرات
الــنــــدى الــــــورد 
وانا اعــانق الــظــلام 
انــظرُ الــى قمــــري
اراقبُ بــزوخ قمــــري
ليزيح عني عتمة الظلام
لــم يغــف ليـّۓ جــفناً
اراقبُ النــجوم اتــسأل
قمري طــال غــيابــــه
وحدي واذا الاوهام تأخذني
وأنا في بــؤرة الظــــلام
ك سجــين لم يرى النــور
ومازلــتُ ابــحــث عــنهُ
بين النجوم ونمنمات السحر
انادي قمري هــل تــسمع 
خفقات القلبِ هــل تــسمع 
انين الروح .فعُــد ليـــــّۓ 
 لتــنيرِ ليلــــتي الظلــــمه ..

وهمس يتبع همس…
علي تركي…… 3/7/2015

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
مجلة

0 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات

اصدقاء المجلة على الفيس بوك