«الفرح الضائع» بقلم....حسام السراي
نثـــــــــ
ـــــــريــــة...
«الفرح الضائع»
من اللانهاية ..
وحول كل لحضاتي الغابرة
وأيامي السالفة...
التي ..
تراكمت بين تعرجات النسيان
في غياهب جمجمتي.
وإذا ما تضيقت أوردتي
وآمتلأ الجزء الخفي من رئتاي
فبفعل شيء معلوم
كالفقد أو الوداع ....
أو بسبب الحلم المتقطع..
لن أنســــــاك
كبوح من أعماق الوهم..بلسان مدامعي
بسبب الجوع الذي يشرأب
لكل روائح اللقاء..
كـ ـشفاه الضاميء لوهج الماء
ولهذا كله...
وفي بضع خطوات
تلثم ارض الأمل المتبقي
في مسافات من الأفق , وأعالي الأمنيات
فرحا أضعته بالأمس..
وبلا موعد مع الفراق
وبسهولة ...
تلاشي
كـ قرص الشمس في لحضات الشفق
عندما يغرق في أمواج الغروب..
وتأسره أللسنة العتمة.
بقلم....حسام السراي /2009
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا

0 التعليقات: