الشهيد بقلم حسام السراي



«الشهيد ...»
عيناه رافدان من إباء....
وكوكبان سابحان في سلام
وجرحه أينع في أفنية المنازل
مفاخرا
وثورة عضيمة ...
تضوع جرحا كل عام
فآرفعوا رؤوسكم 
اذ تذكرون اليوم روحا خالدة
لاتحزنوا ...الأبطال يخلدون
 فآهجروا دموعكم....في زمن الخلود

جبلا تعانقه الأرائك...فاتنا
 بجزيرة الصحوات ..يارب الهوى
قمرا... يغيب اليوم عن أسمارنا
ويذوب في الكون البعيد
وهناك..يقمر من جديد
فلعل في أحلامنا
وظنوننا....
يوما سيحضرنا الفقيد
ونشد بالجفن التباعد ...دمعة
 ونظل نعتصر المزيد
آه..تختنق هنا
بين شعاب الرئتين
نغرق والألم المتدفق بالأرواح
يقتل كل الآمال بنا
ويحضرنا لحضة نغرق
من دفق الأفكار المرتبكة...
ويصيح...
يا أنتم ...ستروني في كل الأرجاء
وبالأيام الأخرى
ذكرا..يخبركم أمجادا كبرى.
 عانقنا منتشيا يهزأ بالموت ..وذاب.
"حسام السراي"

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
مجلة

0 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات

اصدقاء المجلة على الفيس بوك