(لا تلمني) بقلم الأستاذ:بن عمارة مصطفى خالد :الجزائر



(لا تلمني)
 لا تلمني...لا تلمني إن طرقت أبواب صدري و لم تجد لك عنوانا و فتشت بين دواويني على قصيدتك فلم تعثر على اسمك...لا تلمني إن صادفت صورك ممزقة على أعتاب ذاكرتي...لا تلمني إن قلت لك بأني بقدري راضي...حرقت سنواتك...و أنك صرت ماضي...و أنني سئمت البحث لقصتنا عن قاضي...لا تلمني إن تدحرجت العبرة من محجرها...حبت على خدودك بلا راعي...لا تلمني إن قسى عليك الزمان...و التم الذئاب حولك كالأفاعي...لا تلمني إن قطعت الفيافي و الصبر شراعي...لا تلمني إن صففت الحروف كالقوافي بيراعي...لا تلمني إن تركت الحزن يدنو منك ساعي...لا تلمني إن حفرت بين ضلوعي قبرك و لم أكن لك ناعي.
 بقلم الأستاذ:بن عمارة مصطفى خالد. البلد:الجزائر.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
مجلة

0 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات

اصدقاء المجلة على الفيس بوك