"بقايا أنسان" بقلم حسام السراي



"بقايا أنسان"
من اسطورته المزعومة
وبقايا انسان كان...
بعض من بعض الكلمات
ولكل منا اسبابه. ..في. .أحزانه وفي عنوانه
بل كلا يعشق عنوان.!
أسبرت الغور ﻷحساسه. ..
وفاجئني جرح
فعلى جرفيه شضايا
لهشيم من أجساد خطايا
عراها واقعها المزري. .
للقاصي يراها و الدان!!
فعصف اللهب. .لنار الذنب. .في مهجته اشتعلت كبتا
فاحترق الماضي والحاضر
حتى اسود اللون القان. ...
كبوة امنية لاتغفر..
فالحلم قصير لايكفي..
وعالم آفاقي أصغر
حتى أصغر من انسان.
والدقات...
تستنزف حلمي الدقات
وعقارب ساعاتي...لاتهزم
و وتين الوقت لم يستوعب..ألم الكبت
وسيف الصمت
آلا..إلا أن يعدم.
موجات خيالي أحيانا
تستغرق كل جزيئاتي
من مابعد الليل الاول..
بعد الذر..ثم الحاضر
بل تمتد...وتمتد
كالنسمات!!
من بين قماش الشرفات..
حتى تتقلب...بهدوء
وتخالط انفاس الآتي.
حسام السراي/ 2006

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
مجلة

0 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات

اصدقاء المجلة على الفيس بوك