"الأمل" بقلم / ياسر عبدالله
"الأمل"
يزورني الأمل بين يأس ويأس
و يقنعني بأن أبقى الأبواب مشرعةً له
فلعله يعود يوماً ما
ليجلب لي علبة حلوى
لطالما إشتهيتها في طفولتي
أو ليمنحني قبلةً دافئة
تطفيء برد الشتاء
وتذيب الحرمان المتجمد في أوصالي
وربما يجلب معه تلك الأنثى
التي مازالت كلماتها
معلقة في أركان ذاكرتي
ومازالت عقارب الإنتظار
تدق بلهفة لقدومها
هذا الأمل الذي يؤنبني
إن جحدتُ به
ويخيب ظني منذ أن عرفته
ومن حيث لا أدري مازلت أعشقه
ربما سيأتي يوماً ما
ليمشط بقايا شعري الرمادي
أو ليقنعني مرة أخرى
بأن أبقي ألابواب مشرعةً له...
بقلم / ياسر عبدالله
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا

0 التعليقات: