رسالة عشق..لحبيبتي"ن" بقلم مصطفى عبدي. طانطان
رسالة عشق..لحبيبتي"ن"
. صباح فيروزي بكل الوان الطيف..... صباح كل جميل بالكون................. قلبك الحنون.......وحرف النون. بكاف ونون.........امر الله يكون........ ولك حبيبتي...اعجز ما مرة..وتعجز مني الكلمات عن سرد المكنون... انت الحب....لك القلب.....يا حبيبتي. وكل حروف الابجدية لك...... جحافل جيوش الروم.....اتوك يجرون الحديد.... وجءتك حاملا....ملايين الورود....... وقلبا ينبض حبا.....لاعلن المكنون ..... واضرب عرض الحاءط...كل اعراف القبيلة......وكل قرارات الامم....... وكل القيل........والقال......... لا احد يحدد سقف حبي لك................ امر الله وحده...ما اخشاه.................. وبه استعين .....يا حبيبتي................... يا حرف نون.....ومكنون........................ انت الروح. ..وان ضاق بي المكان....... فانت يا حبيبتي.......كل الامكنة....... مصطفى عبدي. طانطان ٣.٩.٢٠١٦
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا

0 التعليقات: