قال لي صديقي بقلم مصطفى عبود




قال لي صديقي......
بعني بعضا من اعضاءك
خيرتك....واي عضو تختار....
ان اردت القلب....
مات مني منذ زمان
ان اردت العقل.....
باخر كاس .....قد تختر....
وصار في خير كان.....
ان اردتني كاملا-والكمال لله-
لم يبق مني....
سوى بعض من اشعار....
رحم الله نزار...ودرويش..
رحم الله فدوى طوقان...
مصطفى عبدي

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
مجلة

0 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات

اصدقاء المجلة على الفيس بوك