قصة حبيبين.... بقلمي - ياسر عبدالله



"قصة حبيبين" "بقلمي - ياسر عبدالله"
=========================
"قصة حبيبين"

صِغارَاً في عُمرِ الزُهورِ كُنا
أوَلَ يَومٍ فِيهِ التَقَيْنَا
الحُزْنُ بانَ عَلى سِوانا
وَحَنيْنٌ رَهيبٌ ضَمَ قَلْبَيْنا
أفَحلْمٌ ذاكَ الذي عِشْناهْ
أمْ كُنا حَقَاً قَدْ هَوَيْنا
أرادَ لي أهلِيْ اُخرى سِواها
وأنا أعيْشُ عَلى ذِكراها
فَظَنَتْ بِأنّي عَديْمُ الوفاءْ
وَ بِأنَ قَلبِي قَدْ نَساها
إنْ أتيتُ إليْها غادَرتْ عَنيْ
وَكَأني اليَوْمَ لَستُ أعنيها
وَحينَ التقَينا آخِرَ مَرةْ
وَ تَأمَلتُ بِصَمْتٍ سِحْرَ عَيْنَيْها
وَجَـــدْتُ فِيها حلما ً تَجَلىْ
وَفَجْرَاً لاحَ مِنْ وَجْنَتَيْها
ياسر عبدالله

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
1
Unknown
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيس بوك

1 التعليقات:

  1. أتقدم بجزيل الشكر الى " مجلة الوان أدبية والى الاخت الكريمة الشاعرة ازهار الفتلاوي وشكر خاص للاستاذ شرقي متمرد " لنشرها نصي "قصة حبيبين" دمتم منبرا من الألق والابداع في عالم الكلمة الجميلة والادب الرفيع. مع تحياتي ...اخوكم ياسر عبدالله .

    ردحذف

المتابعون

اخر التعليقات

اصدقاء المجلة على الفيس بوك