أنا ((سبايكر)) بقلم أحمد (ربيع الشعر )
يروي التأريخُ لنا قصة....
عن مجزرةٍ للنازية!!!!
فيها الجاني يحملُ مدفعْ
فيها طبلُ حروبٍ يُقرعْ
حربٌ ....حربٌ
حربٌ ....حربٌ
فيها شعبٌ يُسفكُ دٓمُهُ
يدفعُ ثمناً للحرية
حتماً توجدُ فيهاضحية
هذي مجزرةُ النازية!!
وهنا شعبٌ يُذبحُ سهواً
يُذبح ُلهواً.....
ياتأريخٓ الحربِ ترجلْ
ادنو مني أكثرْ ...أكثرْ
لاتتعثرْ...
ادنو اكثرْ...
دعني اهمسُ في أُذنيكٓ
كي لايسمعٓ طرفٌ إحذرْ...
كي لا ينبعٓ نهرٌ احمرْ!!
كي لا يُقتلُ وردٌ أزهرْ!!
كي لايذبحُ جيدٌ اسمرْ!!
إحذرْ...إحذرْ
فأنا ((سبايكر))
فأنا قبرُ الحُلُمِ الأخضرْ
فِيَّ تلاشى القمرُ ضياءَه
لما خلعَ الشرفُ رداءَه
فأنا ألفٌ وسبعمائه
بسمةُ أمٍ...!
ضحكةُ طفلٍ...!
دعوةُ شيخٍ...!
يالبشاعةِ هذا المنظرْ
كيفَ تجرأَ كفُ المنكرْ
كيفَ تجسرْ؟؟
عذراً مجزرةَ النازية...
فلدينا مجزرةٌ اكبرْ
فلدينا اجرامٌ أخطرْ
همْ اعداءُ الانسانية......!!
بقلمي
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا

0 التعليقات: