صغيرتي بقلم عبدالزهرة خالد البصرة - العراق
صغيرتي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
على نشيج الصباح
تقف صغيرتي
الثوب يراقص ألوانه
أرتدي جوانبي خجلاً
من أحداقِ الجرأةِ
أرحلُ الى الأعماق
مثقلاً بإنحناء الإستفهام
أغوصُ في سرِ الفؤاد
يشهقُ الريح
وسط النهار مبتهجاً
يبعثرُ شعرها المسترسل
كما تعودَ الليلُ
من عنده الإستسقاء
تناثر العطر
على جدائل النجمات
مخلفاً وراءه
عطش الأشواق
رائحة الخشية
تفوح من الأقداح ،
رضاب القبلات
يجري بحذرٍ
في نهرٍ أخرسٍ
يرتمسُ القلبُ
بإنعكاس اللوعة
وفيض الهمسات ،
لم يكتب القلم
ثرثرة الأضلاع
بل إرتجاف النبض
يعزف حبها الدائم
ماذا أقول
لزرياب
وقد أضاف وتراً
للنغمات
ما علم أن إسمها
إنسياب الطرب في الألحان٠٠
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عبدالزهرة خالد
البصرة - العراق
٨-٩-٢٠١٦
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا

0 التعليقات: