كان هناك غصنا في قمه الشجر بقلم رغد عبد الرضا
كان هناك غصنا في قمه الشجر
لافاس ياذيه ولايبتل من المطر
يغازله ليلا النجم والقمر
لا هبت عليه الريح يوما ولاانكسر
اول من يرى الشمس ويبتسم للفجر
ظن نفسه كل شي فتباها بمالديه وافتخر
فعادى الاوراق واقتلع الجذر
فتكبر وراى الكل في صغر
فهبت نسائم الخريف بغير وقتها فانحنى
وهب منكبا على وجهه واندثر
مالكم اذا شممت العلو
كأن في صحرائكم نبت الزهر
ارونا مافعل لكن الكبر
ستنحنون في يوم عاصف يهديه اليكم الدهر
رغد عبد الرضا
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا

0 التعليقات: