نَصيحة بقلم جعفر الدراجي



نَصيحة
مُنذ زمن ليسَ بقريب.
نَبأني الكتاب!!!
عندما تُهمش في القلمِ
أحذر أن تَكتب أول سطر 
بين عيونَ النُخببة!!!
عندهُم داء ودواء واسترخاء وكبرياء
أستعن بعيونِ الأصدقاء
حتى تُجاري فَلسفة الشُعراء والأدباء
ربما ﻻ تنال الرداء..
ﻻتتوهم انكَ من الضعفاء
العين ﻻ تحبُ الأرجح في كل لقاء
حتى لو كنت أدهى البلغاء
................................

جعفر الدراجي

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
مجلة

0 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات

اصدقاء المجلة على الفيس بوك