ما عاد الكلام يؤذيني بقلم جعفر الدراجي



ما عاد الكلام يؤذيني
يا انت..
ماعاد الكلام يؤذي
غني أبتهلي..
الى الله أشكيني..
سارحل.. ﻻتسأليني
اﻷ أين ... لست أدري
أسئلة هرمت مفاتنها
وقطعت أوصالها..
ما عاد القلب يهذو كما كان
أنسلخ مع التيار في كل مكان
يغني.. يرقص ..يهذي
جعل النساء حوار ..
في ساعة وربما ساعتين
يا انت ما عاد هاتفك يعنيني
وانتظر بين الحين والحين
أرقام كثرت..
وتكفي سويعات الليل..
اطرب بكذبة..
وأرقص على نبرة..
بصوت ناعم..
وفراشي يطويني..
وبين احضان النعاس
أفضل مما أكون بضاعة ..
وغدا تبيعيني..
.............................................................
جعفر الدراجي

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
مجلة

0 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات

اصدقاء المجلة على الفيس بوك