(غِيابٌ) بقلم عِصام سَلْمان / لُبْنان




-(غِيابٌ)-
****************
= فَلْنَرْحَلْ ...
نَكْسُرُ وَجْهَ
الضَّوْءِ ونَمْضِي،
نُعْلِنُ مَوْتَ مَرايانا.
وَنَغِيْبُ لِتَفْهَمَنا الأَشْياءُ ؛
نَغِيْبُ لِنُبْقي ظِلالَنا
دَافِئَةً تَحْتَ
الكَلِماتْ.
= نَمْضي ...
لِنُغادِرَ وَهْـجَ طُفولَتِنا،
وَضَبابَ الوَقْتِ العالِقِ
في القَسَماتْ.
= نَمْضي ...
لِنُغادِرَ وَجْهَيْنا،
نَتَعارَفُ في زَمَنٍ آخَرْ،
في شَكْلٍ آخَرَ خارجَ
ذاكِرَةِ الأَيَّامْ.

عِصام سَلْمان / لُبْنان

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
مجلة

0 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات

اصدقاء المجلة على الفيس بوك