( شكراً أيتها الأحزان) بقلم رجاء خشابة/ المغرب




( شكراً أيتها الأحزان)
ماعاد بعد اليوم شيء يحييني.. 
ماعادت دموعي تسقي بساتيني.. 
ماعاد يجدي غضبي
ماعاد يجدي سكوني.. 
يبكي الناي كلما عزفت عليه عيوني
فقد تعرى كل الذين خانوني.. 
لعمري اشتريتهم للموت باعوني.. 
يوم احتجتهم بحبال الغدر شنقوني.. 
تفندي في غبار الحياة
فهكذا يُنتَزَعُ الضباب من الجفون.. 
كم كنت سأبقى من العمر
ضائعة بين ظنوني.. 
أخيط الحب ستراً للذين عروني
أهديتهم أساور من جنتي
أهدوني ناراً أحرقت حصوني.. 
ستمضي أيام الجراح 
استفيق من جنوني.. 
تكتحل ملامحي تنطفئ نار شجوني. 
رجاء خشابة/ المغرب

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
مجلة

0 التعليقات:

المتابعون

اخر التعليقات

اصدقاء المجلة على الفيس بوك