انك المجرم الوحيد بقلم هدى كاتي
انك المجرم الوحيد_
صفعة متكررة على خد السؤال
اتترك أصابع الإجابة
على بياض وجهي المتدلي
كحبة عنب لم تمسد وجنتيها يد الشمس بعد؟
الى متى هذه الغربة المتشردة داخلي
و انا اصلي وراء قبلة امي
التي طالما انهكتها نية البحث فيها
عن وجه الله
تردد عقيم....
و بطء رغبة تتململ تحت خجل البحث
في واقع يبدو اكثر جراة مني
اشرب صمتا مبلولا
يتلقاني الطريق فيه متلفعا بالمطر الاعصاري
ادغدغ رحم الأرض بخطوات
اشتاق فيها لصوتي
اصتدم بكتلة من الانفعالات الحارة
باردة انا.....
كهذا القرار المخنوق داخل حنجرتي
يعصرني الخوف
لن يسمع سوى دوي يدي وهي تضرب هزيمتي
فيصرخ حلمي فوق ضباب
غلف ما تبقى من غدي
انا حلم مرتحل اليك ....دوني
انا راس فارغة يمرجحها الليل
المنسجم مع دعابات وجهي الطفولي
ااصرخ...؟؟؟؟
هل ستعاتبني حنجرتي
حين ينقطع حبل اتجاهي
صوتي سيخرج باشكال خرافية
ليندفع نحو رائحة الدخان الممزوج بانفاسك
ساحاول هذه المرة الانتحار على فراش الإفصاح
و اترك اخر رسالة
فحواها.....
انك المجرم الوحيد أيها الماضي
عساني أكون اكثر وفاء من حلمي
-بقلم هدى-31\7\2016ِ
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا

0 التعليقات: