و لي مع الانتظار حكاية بقلم نعمة الزحيفي
و لي مع الانتظار ...حكاية ..
سلسلة أوهام ٍ ...
في تفاصيل الرواية
مجرد حروفٌ و كلمات ..
تلك هي البداية
واستمرت أسطري ...
تنسج في الحنايا
تغزل الأحلام.....
في وادي المرايا
بخيوطٍ واهية ....
منذ البداية
كذبةٌ كانت .. وما زالت مُنايا
لا تلوموا واهماٌ ..
جراحه مثل الشظايا
كل ما في الأمر ...
كانت ..ثم صارت ..
ثم تلاشت في الخفايا
إن قلتم سراباً .. هباءً ...
قصورا من رمال...
تحكي قصة غبايا
أو خيوط النور ...
مع نسيم الفجر ..
في مقلتي صاغت ...
حكايا
ربما كانت قطعاً ... من ظلامٍ ..
لم أراها... في الزوايا..
لكن كما ابتدأت ... انتهت ..
... أوهام الصبايا.....
☆ نعمة الزحيفي ☆
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا

0 التعليقات: