حفل انغام بقلم ازهار الفتلاوي
حفل انغام
....
عبر محيط خذلانك
قررت ان أنفييك
بعيدا عن ألواني ...
لأترك دمع قلمي
ينحدر سفوح ذكرى..
يرسمُ اخاديد واضحة الألم
على رماد الثواني
المتطاير مع رياح الشوق..
بعد كامل الاحتراق
للحنين الذي وهبته لك
..
ها هي نوافذي تُغلق
بعد ان ارهقها ظلك المتذبذب
بين الحب واللا حب
فما عادت خطوات اسمك تغريني
وماعاد عطرك المجنون يهب كالأعصار
ليقتلع ابواب الروح المتشوقة
لتقبيل هواك..
...
اليوم فقط
تعلمت كيف أجعل اللقاء بارد
كشتاء قطب شمالي
كقلبك الذي لم تصله الشمس
فلم يشعر بلهيب نبضاتي المستعر
حيث كانت تحبو اليك
باحثة عن الدفء
فاصابها الزمهرير
...
ها انا اخلع معطف الحب
أرميه الى حيث يجتمع النسيان
الى حيث انت!
لأتسربل بلباس اللا مبالاة
واترك ذلك السهر الوارف
الذي طالما أسهد ليلي
برؤية مشاهد توهمتها ان تحدث
فما حدثت بلقاء...
....
ها انا اعود للحياة قسرا
بعد ان دفنتك خارج حدود القلب
وواريت النبض معك
لأخلدك بلافتة بنية اللون.. تشبه روحك
لم تعرف للورد شذا.
كتبتها بقلم الكبرياء.....
(تحذير ) للقادم بعدي
انه حفل انغام مزروع
بعزف حزين
حدوده نهاية السهر
فحذاري ان تحييه
ازهار
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا

0 التعليقات: