امسح واكتب بقلم الروائي محمود العربي
امسح واكتب .. ومن ثم ..
امسح واكتب .. !؟
لان الاشتياق ... الذي يجتاح قلبي ..
اكثر بلاغة من الكلام .. واشد عمقا" من الحزن ..
واقسى ايلاما" من الغياب .. !
حول الفؤاد الى ( خرقة بالية ) ....!!
ليس له القدرة على مسح غبار الحنين ....
الى درجة اني .. اتعمد ابقاء ذاكرتي .. على الطاولة
واذهب لعملي .. لعلني .. انتزعك عنوة من جسدي !!!
الذي ينضح بك من كل همسة فيه ................
***
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا

0 التعليقات: