ياأنت.بقلم الشاعر كريم حمود السلطاني
ياأنت.....
أتسمعين صوت قلبي
أم أنك لاتسمعين
فاض بالود اليك والحنين
أنت لولاك حياتي
كوليد عندما جاء سجين
كغريب ...
شوه الريح رداءه
وتعدته السنين
كربيع..ضرب العصف صباحه
فتوشح بالأنين
كم تمنيت....أراك
في بحاري تسبحين
الدنيا قد تأتيني زحفا
لو أراك....تضحكين
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المجلة وشكرا
0 التعليقات: